مال واعمال

توجيه بإستئناف العمل في مشروع مطار الخرطوم الجديد

وجه رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك وزارة النقل بالمضي قدماً مع شركة سوما التركية للإنشاءات والاستثمارات في استئناف العمل في مشروع مطار الخرطوم الجديد.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه برئاسة مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة سوما التركية للإنشاءات والاستثمارات سليم بورا، وذلك بحضور وزير النقل المهندس ميرغني موسى، والذي أوضح في تصريح صحفي أن هذا اللقاء يأتي كثمرة لمخرجات زيارته الأخيرة لتركيا، مبيناً أن رئيس مجلس الوزراء وجه بالتواصل المباشر مع شركة سوما التركية ومراجعة مذكرة التفاهم الموقعة مسبقاً حتى يرى مشروع مطار الخرطوم الجديد النور.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة سوما التركية للإنشاءات والاستثمارات عن سعادته بزيارة السودان واستئناف العمل بمطار الخرطوم الدولي الجديد الذي تم توقيع العقد الخاص به خلال الفترة الماضية، مبيناً أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على بذل كل الجهود لاستئناف المشروع وإنجازه بأسرع وقت ممكن.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة سوما التركية للإنشاءات والاستثمارات أن الشركة ومنذ العام ٢٠١٠ قامت بانجاز أكثر من ٢٠ مشروعاً بالمنطقة الافريقية بدول ليبيا ورواندا والكنغو وبنين وسيراليون والسنغال والنيجر وذلك في مجالات تنفيذ المطارات وقاعات الاجتماعات الرئاسية والمستشفيات والاستادات الرياضية.

وعبر السيد سليم بورا عن تطلع شركة سوما للعمل بالسودان بكامل قوتها وطاقتها وتوظيف خبراتها المتراكمة لخدمة البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock