مال واعمال

والي الخرطوم المكلف يحدد أهم الأولويات في المرحلة الراهنة

استعرض والي ولاية الخرطوم المكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة، أولويات الولاية في المرحلة الراهنة، مؤكدا أنها تضطلع بمهام جسام تتطلب جهودا مضاعفة، لجهة أن الخرطوم تمثل مركز ثقل سكاني تترتب عليه أعباء كبيرة في الجوانب الخدمية والأمنية.

وقال لدى مخاطبته اللقاء الجامع للعاملين بإعلام الولاية، بحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف وكتاب الأعمدة وقادة العمل الإعلامي، قال إن الإعلام له دور متقدم في مساعدة الولاية لبلوغ الغايات الكلية وتماسك النسيج الاجتماعي وتنبيه المجتمع للقيام بدور إيجابي يسهم في بناء منظومة وطنية تحشد الطاقات عبر الشراكات ومبادرات المجتمع لتحقيق برامج الفترة الانتقالية في البناء والتعمير.

وقطع الوالي بأن مسئولية إدارة شئون الولاية مسئولية تضامنية في الحفاظ على الممتلكات العامة والمرافق الخدمية، وفي الرقابة ومتابعة السلع الاستراتيجية المدعومة من الدولة.

وحدد الوالي أهم الأولويات وهي توفير الخبز المدعوم والغاز بالأسعار والأوزان والجودة، وتشكيل آليات رقابة مشتركة، بالإضافة إلى استدامة خدمات المياه واستقرار التعليم وتوفير الخدمات الصحية ومعالجة القصور في نقل النفايات وزيادة مواعين النقل العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock