رياضة

السودان يتعادل مع غينيا بيساو بعد تألق الحارس أبو عشرين

لعب حارس مرمى منتخب السودان علي عبد الله أبو عشرين دور البطل وهو ينقذ السودان، من الخسارة بصده ركلة جزاء قبل 11 دقيقة من نهاية مباراة منتخب السودان أمام غينيا بيساو، والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

ورغم تسديدات خطيرة من قبل الجانبين، انتهت المباراة بين منتخب غينيا بيساو ونظيره السوداني الثلاثاء بتعادل سلبي من دون أهداف ضمن المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون.

وتحصل كل منتخب على نقطة، ليتصدر المنتخب النيجيري المجموعة بـ 3 نقاط بعد فوزه على مصر في إفتتاح المجموعة، ويليه المنتخب السوداني.

وأضاع بيليه لاعب موناكو ركلة جزاء في الدقيقة 82 وسدد زميله في منتخب غينيا بيساو جوزيف منديس ضربة رأس ارتدت من القائم الأيسر لمرمى السودان في الشوط الأول ليتعادل الفريقان بدون أهداف في مستهل مشوارهما بالمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون الثلاثاء.

كما أهدر محمد عبد الرحمن مهاجم السودان أكثر من فرصة في الشوط الأول لكن أخطر المحاولات كانت لغينيا بيساو التي أهدرت هدفا محققا في الدقيقة 17 بعد تنفيذ ركلة حرة على يمين مرمى السودان استقبلها منديس برأسه لترتد من القائم الأيسر لمرمى السودان.

وسدد بيكيتي لاعب غينيا بيساو كرة قوية، في الدقيقة 77، أنقذها الحارس علي عبد الله أبو عشرين قبل أن يهدر منتخب غينيا بيساو ركلة الجزاء في الدقيقة 82 بعد تسديدة ضعيفة تصدى لها حارس السودان.

وقبل ست دقائق من النهاية فرط منتخب غينيا بيساو في فرصة أخرى بعد عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى داخل منطقة الجزاء مع خروج خاطئ لحارس السودان لتصل الكرة إلى فريدريك مندي الذي سددها مباشرة باتجاه الشباك الخالية لكن المدافع مصطفى محمد أبعد الكرة في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock