قضايا وحوداث

ضبط شبكة لتزييف العملات الأجنبية في أمبدة  

(سونا) – تمكنت الشرطة الامنية فرعية محلية امبدة اليوم من القبض علي شبكة اجرامية تعمل في تزييف العملات الاجنبية وضبطت مبلغ (٣٣) ثلاث وثلاثون ألف دولار مزيفة من فئة ( المائة والخمسمائة دولار ) .

ووقف اللواء ركن فيصل ساتي حمد معتمد محلية امبدة والعميد شرطة نزار عبد الرحمن مدير شرطة محلية امبدة ومدير فرعية الشرطة الامنية امبدة وقفوا علي هذا الانجاز الكبير في حماية الاقتصاد السوداني.

وثمن معتمد امبدة الدور الكبير للشرطة السودانية وفرعية امبدة الامنية بالمحلية ودورهم المتميز في مكافحة الجريمة والتصدي للعصابات التي تعمل في الإضرار باقتصاد البلاد من تزييف العملات المحلية والاجنبية ومكافحة تهريب البشر وتهريب السلع الضرورية والاستراتيجية المرتبطة بمعاش المواطنين موضحا أن العمليات التي تمت في التزييف استخدمت فيها تقنية عالية الدقة مشيدا بالدور الرائد والفاعل للشرطة الامنية فرعية امبدة بالضبطية الكبيرة في مجال مكافحة الجريمة المنظمة التي تساعد في الاستقرار الأمني الذي تشهده امبدة .

واشاد ساتى بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به القوات النظامية و القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية في دعم الاستقرار العملية الأمنية ممتدحا الجهود المبذولة من لجان الخدمات والتغيير ولجان المقاومة في العمل على رقابة الأفران والسلع من التسرب .

ونقل المعتمد اشادة والي ولاية الخرطوم بجهود فرعية الشرطة الامنية محلية امبدة في مكافحة كافة أنواع الجريمة بالمحلية موجها بتحفيز التيم تقديرا لهذا الانجاز لمزيدا من التميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق