قضايا وحوداث

الشرطة تكشف تفاصيل مقتل اثنين من منسوبيها بمحلية كرري

قالت الشرطة في بيان لها اليوم (الجمعة) إن بلاغ ورد الي قسم شرطة الفتح “1” محلية كرري ، وأفاد الشاكي أن هنالك شخص تمكن من سرقة كيبل كهربائي من مزرعة تخص أحد المواطنين، وبناء على ذلك تحركت قوة من القسم إلي مكان الحادث وتمت متابعة أثر المتهم حتي تمكنت القوة من الوصول إلى أحد المنازل بمنطقة الفتح “1” مربع “4” وتم ضبط المعروضات والقبض علي أحد المشتبه بهم.

ووفقاً للبيان قام المتهم الأساسي والذي لم يكن متواجداً بالمنزل بالتحرك الي المزرعة مسرح الجريمة حيث إعتدى علي فرد الحراسة بالمزرعة وإصابه بسلاح أبيض وتمكن من الإستيلاء علي سلاحه ، وتحرك إلى قسم الشرطة ، وأطلق أعيرة نارية علي قوة القسم وأصاب أحد الأفراد ولاذ بالفرار ومعه سلاح كلاشنكوف يخص أحد مصابي قوة القسم واختبأ بمنزله.

أثر ذلك تحركت قوة من رئاسة محلية كرري وتعقبت الجاني وبوصول القوة الي مخبئه أطلق عليهم اعيرة نارية أدت الي إصابة الملازم محمد علي إبراهيم والوكيل عريف نصر الدين عبد الرحمن وارداهما قتيلين في الحال وتسلل إلى جبل قرب منطقة الفتح .

وتحركت قوة من محلية كرري باسناد قوات خاصه من العمليات وقامت بتطويق الجبل وتبادلت الأعيرة النارية مع المتهم حيث لقي مصرعه ، وتم إسترداد “2” بندقية كلاشنكوف وإتخذت الشرطة الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى