السودان اليومالسودان عاجل

الدعم السريع تكشف حقيقة اصابة حميدتي بفيروس كورونا

نفت قوات الدعم السريع، السبت مايتردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابة نائب رئيس مجلس السيادة، قائد الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” بفيروس “كورونا” عقب زيارته الاخيرة الى العاصمة المصرية (القاهرة).

وكان حميدتي في زيارة رسمية الى القاهرة بمنتصف شهر مارس الحالي استغرقت يومين بدعوة رسمية من الرئيس المصري، ناقشت قضايا الهجرة غير الشرعية والإرهاب ورفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب, واستئناف أعمال اللجان الوزارية المشتركة بين البلدين.

وقال الناطق باسم قوات “الدعم السريع”، العميد جمال جمعة إن “حميدتي” بخير ولم يُصب بفيروس “كورونا”، وأضاف “كنت معه في اجتماع انتهى قبل قليل، هو بخير وما يُشاع بخلاف ذلك محض أكاذيب وشائعات”، بحسب سودان فيرست.

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام محلية، أن النائب الأول لرئيس المجلس السيادي محمد حمدان دقلو حميدتي والوفد الذي رافقه إلى مصر، خضعوا لفحوص مخبرية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وأشارت المصادر ان حميدتي وطاقمه من وزراء ومسؤولين وأمنيين، خضعوا لفحوص مخبرية دقيقة داخل الطائرة قبل نزولهم إلى أرض مطار الخرطوم فور عودتهم من القاهرة، وطال الفحص أمتعتهم، حيث خضعت للرش والتعقيم، كما تم تعقيم الطائرة من الداخل والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *