السودان اليومالسودان عاجل

سلطة الطيران المدني تقرر تمديد إغلاق المطارات في البلاد

جددت سلطة الطيران المدني السودانية، اليوم الأحد، قرار تمديد إغلاق المطارات السودانية أمام حركة الركاب للرحلات الدولية والداخلية حتى يوم 28 يونيو الجاري، وذلك تماشيا مع الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة انتشار فيروس “كورونا”.

واستثنت سلطة الطيران المدني بالسودان من قرار الإغلاق، رحلات البضائع المجدولة والإضافية، ورحلات المساعدات الإنسانية والدعم الفني والإنساني، ورحلات الشركات العاملة في حقول البترول، ورحلات إجلاء الرعايا الأجانب.

تعليق واحد

  1. للاسف الشديد بدات اشك في لجنه طوارئ جائحه كورونا في قدرتهم التنفيذيه في حل مشاكل السودان حسب وظائفهم القياديه اذا كانوا غير قادريه لحل مشكله العالقين خارج البلاد لان هذه المشكله تعتبر تافه مقارنه بمشاكل البلاد الكبيره التي خلفها نظام الانقاذ وبداء التخبط واضح من في قراراتهم من اول يوم في تكوين اللجنه ولا يخفي علي احد الخلافات التي نشبت بين اعضاء اللجنه وكيف كانوا هم السبب الحقيقي في انتشار الجائحه في البلاد عندما سمحوا بادخال العالقين الاوائل للبلاد بدون كشف وحجر صحي وكيف انتشر المرض بعد ذلك فارجو من الثوار وعقلاء هذه البلاد والقائمين علي امر هذه البلاد ان لا يضعوا شخص في اي منصب كان قبل ان يتاكدوا من مأهلات هذا الشخص واخيرا ادعوا الله ان ينعم علي هذا البلد بالامن والرخا والازدهار ويرفع عننا هذا الوباء امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *