السودان اليومالسودان عاجل

قيادي بـ”قحت” : مطالب الأمة غير موضوعية وعطلت التشكيل الوزاري

شن القيادي بقوى الحرية والتغيير جعفر حسن عثمان هجوماً لاذعاً على حزب الأمة ،ووصف مطالبه في التشكيل الوزاري بغير الموضوعية لجهة أنه طالب بعدد كبير من الوزارات ، وأكد عثمان أن أي حزب في قوى الحرية و التغيير لم يطالب بهذا العدد من الوزارات.

وقال جعفر لـ(الجريدة) الصادرة اليوم الثلاثاء: إن حزب الأمة يدعي أنه يناهض المحاصصة لكن في ذات الوقت مطالبه بوزارات معينة هي المحاصصة بعينها.

ونوه الى أن إصرار حزب الأمة على وزارات بعينها عطل تشكيل الحكومة ، وقطع بأن المشاركة في الحكومة ليست باسم الاحزاب وإنما بإسم الحرية والتغيير ، لجهة أن ذلك منصوص عليه في الوثيقة الدستورية.

‫2 تعليقات

  1. قلنا حكومة تكنوقراط الجماعة جابوا محسوبيهم ومعروف لونيتهم ويصروا كمان ان يواصل بعض منهم في التيم القادم لا هذا مستحيل وشوفوا لعبة غيىرها لذلك كان لابد لحزب الامه ان يفعل المثل فلماذا تهاجموه والله كلكم بلا لمة الشعب سيتخذ قراره ولءىن سكت عنكم لحين فاشلين فاشلين هل تسمعون !!! هل تسمعون لا تسمعون لاتسمعون!! لسوف تسمعون صخب الجموع الجايعون؟؟؟؟

  2. الدولة التى نريدها هى دولة الخلافة الراشده على منهاج النبوة لاستئناف الحياة الاسلامية بتحكيم شرع الله الرابطة الانسانية جزء من العقيدة الاسلامية قال نبينا محمد رسول الله(ص) فى كل كبدة رطبة اجر, قال تعالى (ماخلقت الجن والانس الا ليعبدون ماريد منهم من رزقا ولا ان يطعمون ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين) صدق الله العظيم و اذا طبقنا نظام الاسلام تطبيقا صحيحا باتباع اوامر الله و اجتناب نواهيه لعاش الانسان عزيزا ومكرما قال تعالى( ولقد كرمنا بنى ادم ) صدق الله العظيم , دولة الخلافة الراشده هى التى تحقق مقصد الاراد الالهيه بتكريم الانسان ولايمكن ان تقارنها بالعلمانية الراسمالية و الشوعية و النازية هى التى اورثت البشرية الماسىء والفظائع يابابكر فيصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock