السودان اليومالسودان عاجل

لجان المقاومة تعلن تأجيل مظاهرات باتجاه القصر الجمهوري

أعلنت لجان المقاومة في العاصمة السودانية الخرطوم، عن تأجيل المظاهرة التي كانت مقررة اليوم الأربعاء، إلى يوم غد الخميس.

وحثت اللجان المشاركين في المظاهرات التي قالت إنها ستتجه إلى مقر القصر الجمهوري في الخرطوم، على الالتزام بالسلمية والانضباط.

وقالت في بيان اليوم الأربعاء: “نقول لمجلس العسكر إننا نحن الشارع الذي يقرر مصيره، وإن آلتك القمعية لم ولن تحدد لنا متى وأين سنخرج”.

ويرى مراقبون أن التأجيل جاء ضمن تكتيكات جديدة الهدف منها إرهاق الأجهزه الأمنية، التي دائما ما تتخذ إجراءات مسبقة، مثل إغلاق الجسور والطرق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. البرهان يتحمل نتيجة كل يحصل بالسودان لانه نقض العهد وليس من شيم الرجال والقاده نقض العهود وهذا جعل الثقه مفقوده بين البرهان وزمرته وبين لجان المقاومه وانسحب الأمر القوى السياسيه التى أكدت الوقائع ان الاحزاب فاشله وليس لها رؤيه لإنشاء مشروع وطنى فقط همها الجلوس على الكراسي وتمرير مخططاتها السياسيه وخلق وجود فقاعى لها ولكن اثبتت ان كوادرها كانت لاتفقه فى الاداره شى وأنهم جاءوا للحكم من رؤيا.. الحل يكمن فى ذهاب البرهان شخصيا ومعه حميدتى واختيار ضباط جدد للتفاهم مع القوى ألمدنبه واختيار حكومة كفاءات بصلاحيات أوسع واختيار المجلس التشريعى متزامنا مع اختيار الحكومه منعا الفراغ وإكمال باقى هياكل الدوله لاحقا.

  2. البرهان وحميدتي إتخارجو وشتتو بس الشباب ديل حيسقطوكم وكل ما ماطلتم رصيدكم من الجرائم حيكبر وحتكون نهايتكم بشعة ……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock